اخبار عربية وعالمية

قيادة عمليات بغداد تلقي القبض على عدد من المتهمين وتضبط عبوات واحزمة ناسفة

احجز مساحتك الاعلانية

بغداد/ صهيب الهيتي
اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت ان القوات الامنية تمكنت من ضبط عدد كبير من الاحزمة والعبوات الناسفة والقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة.
وقال البيان: “ان قوة من مقر الفرقة (6) تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة البو خميس ضمن منطقة عامرية الفلوجة حيث عثرت على مضافة للعدو تحتوي (4) احزمة ناسفة، ومعالجة عبوتين ناسفتين، وصاروخ SPG9، و(255) صاعق وحشوة مختلفة”.
واوضح: “ان قوة من الفوج الرابع من اللواء (24) تمكن من العثور على قنبرة هاون ورمانة قاذفة في منطقة بني زيد ضمن قاطع غرب بغداد، مضيفاً بان قوة من الفوج الثاني من اللواء (23) فرقة المشاة (17) تمكنت من معالجة عبوة ناسفة في منطقة المضانيك ضمن قاطع جنوب بغداد”.
واشار البيان: “ان قوة من الفوج الثالث من اللواء (43) فرقة المشاة (11) عثرت على (8) عبوات ناسفة، ورمانة قاذفة في منطقة السوامرة ضمن قاطع الحسينية والراشدية، مؤكداً بان القوات الامنية تمكنت من إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.
هذا واكدت قيادة عملت بغداد في بيانها انها مستمرة في تنفيذ واجباتها وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى